الرومينغ حل ضروري اثناء رحلة العمرة
  • Accueil
  • Blog
  • الرومينغ حل ضروري اثناء رحلة العمرة

الرومينغ حل ضروري اثناء رحلة العمرة

كثيرا ما يتساءل العديد من أبناء و عائلات المعتمرين خاصة كبار السن منهم عن كيفية التواصل معه أثناء أدائهم لرحلات العمرة و الحج .. و كثير منهم لا يحبذ دفع مبلغ اضافي مقابل شراء شريحة سعودية باهضة نسبيا و لا يعرف كبير السن استعمالها و كيفية التواصل مع عائلته بتونس.

و من اجل تفادي هذا ننصح ابناء المعتمرين الذين يرسلون ابائهم في رحلة حج او عمرة ان يقوموا بتفعيل خدمة الرومينغ او التجوال الدولي في شريحة هاتفهم المحلية حتى يفروا عن أبائهم عناء شراء شريحة سعودية لا يعرفون كيفية استعمالها .. خاصة عند وضع المفتاح الدولي 00216 فكثير من الناس ينسى تركيبها و كتابتها . فعليكم اذن الاتصال بشركة الاتصالات التي تتعاملون معها لتفعيل هذه الخدمة الضرورية ليسهل على اهلكم الاتصال بكم اثناء ادائهم لمناسك العمرة.


التجوال الدولي خدمة تمكنك من استخدام هاتفك الخلوي أثناء السفر إلى الخارج . تم توفير هذه الخدمة حصيلة اتفاقيات دولية بين شركات المشغل المزود لخدمات الجوال . التجوال الدولي ليس مثل المكالمات الدولية . المكالمات الدولية هي اجراء مكالمات من داخل بلدك إلى بلد آخر عكس خدمة الرومينغ و التي تعتمد على إجراء مكالمة من خارج بلدك لكن دون تغيير  شريحة هاتفك .